التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

معلومات عن الشركة

Quality is our middle name

معلومات عن الشركة

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

شركة Feyvan Electronics Technology Co.، Ltd. هي شركة تكنولوجيا تقوم بتوفير طرق حل الأسلاك للأجهزة المنزلية ، أجهزة الاستشعار ، أدوات التحكم العددي ، أداة ترميز الدوران ، المحرك ، السيارات ، الأجهزة الطبية وغيرها. مصنع الأسلاك تسخير (وتسمى BOTAI) يقع في مدينة تايتشو ومصنع استشعار يقع في تشنجيانغ (وتسمى بوه يوان) التي ليست سوى حوالي 300KM بعيدا عن مدينة شنغهاي في الصين. إن Feyvan Electronics ليست فقط شركة تصنع وتنتج أنواعًا مختلفة من أحزمة الأسلاك ، والكابلات المخصصة ، وأجهزة حرارية NTC وأجهزة استشعار درجة الحرارة ، ولكن أيضًا موزع يوفر تركيبات أدوات آلية التحكم الرقمي والمرافق الداعمة وغيرها من المعدات والمكونات الكهربائية. وقد تم تصدير المنتجات إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، الهند ، الخ. وتستخدم على نطاق واسع أجهزة الاستشعار NTC في قياس درجة الحرارة لطباخ التعريفي ، طباخ الأرز ، فرن الميكروويف ، وآلة المياه ، سخان ، مكيف الهواء ، ثلاجة ، غسالة ، ماشين الوعاء ، والأدوات الطبية و هكذا. تقدم Feyvan Electronics Technology Co.، Ltd. أيضًا هذه الخدمات أدناه: - تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم - البحث والتطوير المنتج - تصميم الرسم - اختبار عينات واردة

Product Showcase

نوع الزجاج الصغيرة مغلفة سلسلة الثرمستور NTC

نوع الزجاج الصغيرة مغلفة سلسلة الثرمستور NTC

يتكون الثرمستور NTC بدقة مع سلسلة مغلفة las المستخدمة لقياس والتحكم في درجة الحرارة من مادة السيراميك التي جنبا إلى جنب مع رقائق أشباه الموصلات. لها خصائص ذات حجم صغير ، عملي ، اقتصادي ، وتغيرات مقاومة مع درجة الحرارة بشكل كبير ، والذي يستخدم على نطاق واسع لقياس درجة الحرارة ومعدات التحكم في درجة حرارة -55 ℃ - + 200...

واحد مغلف سلسلة NTC الثرمستور

واحد مغلف سلسلة NTC الثرمستور

الثرمستور NTC حبة هو واحد المغلفة الثرمستور معامل درجة الحرارة السلبية. مع خصائص الحجم الصغير ، المقاومة للحرارة العالية ، الثبات العالي والموثوقية ، هذا النوع من الترموستات ينطبق على العديد من التطبيقات مثل مكيفات الهواء والسيارات. تقوم Feyvan Electronics أيضًا بتصميم وتصنيع ثرمستورات NTC عالية الدقة ، المجسات ،...

العرف رمز التبديل الروتاري الرقمي

العرف رمز التبديل الروتاري الرقمي

توفر Feyvan Electronics رموز تبديل دوارة رقمية مخصصة للتطبيق باستخدام الحاسب الآلي. نحن أيضًا وكيل مفاتيح FUTURE brand (Taiwan) و TOSOKU brand (Japan) الرقمية التي توفر لك المزيد من الخيارات للاختيار. المستقبل العلامة التجارية الدوارة التبديل 01N TOSOKU العلامة التجارية التبديل الروتاري 01N الرئيسية خصائص التبديل...

منتوجات جديدة

تفاصيل الاتصال

ارسل السؤال

يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

About Us

Quality is our middle name

About Us

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. is a technology company that providing wiring solution ways of home appliance, sensor, numerical control machine tool fitting, rotary encoder, motor, automotive and medical instrument etc. The Wire Harness factory (called BOTAI) locates in Taizhou city and sensor factory locates in Zhenjiang (called BOYUAN) which is only about 300km away from Shanghai city in China. Feyvan Electronics is not only a manufacturer which designs and produces different kinds of wire harnesses, customized cables, NTC thermistors and temperature sensors, but also a distributor which provides numerical control machine tool fittings and supporting facilities and other electrical equipments and components. Products have been exported to USA, UK, India, etc. NTC sensors is widely used in temperature measurement for induction cooker, rice cooker, microwave oven, water machine, heater, air conditioner, refrigerator, washing machine, coffer machin, medical instruments and so on. Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. also provides these services below: - OEM & ODM - Product R&D - Drawing Design - Incoming Samples testing

Product Showcase

Micro Type Glass Encapsulated NTC Thermistor  Series

Micro Type Glass Encapsulated NTC Thermistor Series

Precision NTC thermistor with glass encapsulated series used for temperature measurement and control is made by ceramic material which combined with semiconductor chips It has characteristics of small size practical economic and resistance changes with temperature significantly which is widely used for temperature...

Single Glass Encapsulated NTC Thermistor Series

Single Glass Encapsulated NTC Thermistor Series

NTC bead thermistor is a single glass encapsulated negative temperature coefficient thermistor With the properties of small size high heat resistance high stability and reliability this kind of thermistors apply to many applications such as air conditioners and automobiles Feyvan Electronics also designs and...

Custom Made Digital Code Rotary Switch

Custom Made Digital Code Rotary Switch

Feyvan Electronics provides custom made digital code rotary switches for CNC machine application We are also the agent of FUTURE brand Taiwan and TOSOKU brand Japan digital code rotary switches which provide more options for you to choose FUTURE brand rotary switch 01N TOSOKU brand rotary switch 01N Main custom rotary...

Featured Products

Contact Us

Send Inquiry

Your message must be between 20-8000 characters

Related Products List