التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > مستشعر NTC > مستشعر رصاصة

مستشعر رصاصة

فئة المنتج من مستشعر رصاصة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مستشعر رصاصة, مستشعر سخان الماء الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مستشعر الرادياتير R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • استشعار درجة الحرارة NTC مع شكل رصاصة

    استشعار درجة الحرارة NTC مع شكل رصاصة

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    نوع رصاصة استشعار درجة الحرارة NTC مع خصائص الاستجابة السريعة ، وتركيب مريحة ، ومقاومة المياه ، وإدراج وقياس درجة الحرارة السطحية ، وقد تم تطبيقها بالفعل على سخان المياه ، وإمدادات الطاقة ، مجفف ، فرن الميكروويف ، المبرد ، المحرك ، خزانة المياه ، حاضنة البيض و اختبار درجة حرارة السائل وما إلى ذلك تتراوح درجة الحرارة...

  • نوع رصاصة استشعار درجة الحرارة NTC

    نوع رصاصة استشعار درجة الحرارة NTC

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    رصاصة نوع NTC الثرمستور استشعار درجة الحرارة تحقيقات مع اندلع أنابيب الصلب غير القابل للصدأ تصاعد. بل هو جهاز استشعار قياس درجة الحرارة إدراج إدراج مع مظهر جذاب. تقوم Feyvan Electronics أيضًا بتصميم وتصنيع العديد من أنواع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات مع استقرار طويل المدى ودقة عالية ووقت...

الصين مستشعر رصاصة الموردين

مستشعر رصاصة

تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات مع ثبات ممتاز على المدى الطويل ودقة عالية ووقت استجابة قصير في تطبيقات استشعار درجة الحرارة العالية مثل السيارات والأجهزة المنزلية والاستخدامات الصناعية من -40 إلى +250 .

مع أكثر من 15 عامًا من اختبارات إنتاج أجهزة الاستشعار والتحكم في مجسات أجهزة الاستشعار من NTC ، توفر Feyvan Electronics خيارات متعددة لمجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي متوفرة في تكوينات حزمة مسبار هندسية مخصصة لمجموعة متنوعة من خيارات التركيب والتوصيل بتكاليف منخفضة.


قائمة المنتجات ذات الصلة

Company Details
  • Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

  •  [Jiangsu,China]
  • Business Type:Distributor/Wholesaler , Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , Worldwide
  • Exporter:91% - 100%
  • Certs:ISO14001, ISO9001, UL, CCC, RoHS, Test Report, CE, VDE
  • Description:Bullet Sensor,Water Heater Sensor,Radiator Sensor,Sensor Power Supply
Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. Bullet Sensor,Water Heater Sensor,Radiator Sensor,Sensor Power Supply
Home > Products > NTC Sensor > Bullet Sensor

Bullet Sensor

Product categories of Bullet Sensor, we are specialized manufacturers from China, Bullet Sensor, Water Heater Sensor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Radiator Sensor R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
Bullet Type NTC Temperature Sensor
Bullet Type NTC Temperature Sensor

Model No. : NTSB-X

Bullet type NTC thermistor temperature sensor probes with flared stainless steel tube mounting. It is a insert type temperature measurement sensor with attractive appearance. Feyvan Electronics also designs and manufactures many types of NTC...

China Bullet Sensor of with CE
NTC Temperature Sensor with Bullet Shape
NTC Temperature Sensor with Bullet Shape

Model No. : NTSB-X

Bullet type NTC temperature sensor with the properties of fast response, convenient installation, water resistance, insert and surface temperature measurement, has been already applied to water heater, power supply, dryer, microwave oven, radiator,...

China Manufacturer of Water Heater Sensor

China Bullet Sensor Suppliers

Bullet Sensor

Feyvan Electronics designs and manufactures NTC temperature sensors, probes, and cable assemblies with excellent long-term stability, high accuracy and short response time in high-temperature sensing applications such as automotive, home appliance and industrial use from -40 to +250.

With more than 15 years of NTC thermistors and sensor probes production experiences, Feyvan electronics provide various choices for a wide range of applications and are available in custom engineered probe package configurations for a variety of mounting and connectivity options with low costs.


Copyright © 2018 Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?