التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > مستشعر NTC > المشبك الاستشعار

المشبك الاستشعار

فئة المنتج من المشبك الاستشعار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،المشبك الاستشعار, مستشعر خط الماء الساخن الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مستشعر مستشعر المكثف R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • NTC درجة الحرارة الاستشعار مسبار نوع المشبك الأنابيب

    NTC درجة الحرارة الاستشعار مسبار نوع المشبك الأنابيب

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    تم تصميم مستشعرات درجة الحرارة من نوع المشبك NTC لقياس درجة حرارة سطح وخطوط الأنابيب وجسم المنحنيات مثل أنابيب الماء الساخن والأنابيب الماصة للحرارة وأنابيب المكثف وأنواع أخرى من التطبيقات. كما تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع العديد من أنواع مختلفة من أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات مع...

الصين المشبك الاستشعار الموردين

المشبك الاستشعار

تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات مع ثبات ممتاز على المدى الطويل ودقة عالية ووقت استجابة قصير في تطبيقات استشعار درجة الحرارة العالية مثل السيارات والأجهزة المنزلية والاستخدامات الصناعية من -40 إلى +250 .

مع أكثر من 15 عامًا من اختبارات إنتاج أجهزة الاستشعار والتحكم في مجسات أجهزة الاستشعار من NTC ، توفر Feyvan Electronics خيارات متعددة لمجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي متوفرة في تكوينات حزمة مسبار هندسية مخصصة لمجموعة متنوعة من خيارات التركيب والتوصيل بتكاليف منخفضة.

قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

Home > Products > NTC Sensor > Clamp Sensor

Clamp Sensor

Product categories of Clamp Sensor, we are specialized manufacturers from China, Clamp Sensor, Hot-Water Line Sensor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Sensor Condensate Sensor R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • NTC Temperature Sensor Probe Pipe Clamp Type

    NTC Temperature Sensor Probe Pipe Clamp Type

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Carton

    NTC pipe clamp type temperature sensors are designed for temperature measurement of surface pipeline and curve body such as hot water pipes endothermic pipes condenser pipes and other kinds of applications Feyvan Electronics also designs and manufactures many different type of NTC temperature sensors probes and cable...

China Clamp Sensor Suppliers

Clamp Sensor

Feyvan Electronics designs and manufactures NTC temperature sensors, probes, and cable assemblies with excellent long-term stability, high accuracy and short response time in high-temperature sensing applications such as automotive, home appliance and industrial use from -40 to +250.

With more than 15 years of NTC thermistors and sensor probes production experiences, Feyvan electronics provide various choices for a wide range of applications and are available in custom engineered probe package configurations for a variety of mounting and connectivity options with low costs.

Related Products List