التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > مستشعر NTC > مستشعر اسطوانة

مستشعر اسطوانة

فئة المنتج من مستشعر اسطوانة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مستشعر اسطوانة, جهاز استشعار الفرن الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من استشعار الفريزر R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • NTC درجة الحرارة الاستشعار نوع اسطوانة التحقيق

    NTC درجة الحرارة الاستشعار نوع اسطوانة التحقيق

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    جهاز استشعار درجة الحرارة NTC تحقيقات c سلسلة نوع ylinder هي الثرمستورات NTC التي شنت في النحاس (النحاس) ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، والإسكان معدن الألمنيوم. ركزت شركة Feyvan للإلكترونيات على الثرمستور N TC وإنتاج مجسات الاستشعار لأكثر من 15 عامًا. نحن نقدم خيارات متنوعة لمجموعة واسعة من التطبيقات ومتاحة في تكوينات حزمة...

  • كابلات استشعار درجة الحرارة الجمعيات NTC اسطوانة نوع

    كابلات استشعار درجة الحرارة الجمعيات NTC اسطوانة نوع

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    تم استخدام نوع استشعار درجة الحرارة NTC اسطوانة مع خصائص مظهر جيد ، مقاومة للماء ، والمرونة ، والسلامة والحماية الجيدة لمكيف الهواء ، فرن ، الثلاجة والتخزين البارد. يمكن اختيار الغلاف المعزول لتثبيت ودرجة الحرارة تتراوح من -30 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية أو 0 درجة مئوية إلى 250 درجة مئوية. تقوم Feyvan Electronics...

الصين مستشعر اسطوانة الموردين

مستشعر اسطوانة

تم استخدام نوع استشعار درجة الحرارة NTC اسطوانة مع خصائص مظهر جيد ، مقاومة للماء ، والمرونة ، والسلامة والحماية الجيدة لمكيف الهواء ، فرن ، الثلاجة والتخزين البارد. يمكن اختيار الغلاف المعزول لتثبيت ودرجة الحرارة تتراوح من -30 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية أو 0 درجة مئوية إلى 250 درجة مئوية.


قائمة المنتجات ذات الصلة

Company Details
  • Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

  •  [Jiangsu,China]
  • Business Type:Distributor/Wholesaler , Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , Worldwide
  • Exporter:91% - 100%
  • Certs:ISO14001, ISO9001, UL, CCC, RoHS, Test Report, CE, VDE
  • Description:Cylinder Sensor,Oven Sensor,Freezer Sensor,Waterproof Sensor
Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. Cylinder Sensor,Oven Sensor,Freezer Sensor,Waterproof Sensor
Home > Products > NTC Sensor > Cylinder Sensor

Cylinder Sensor

Product categories of Cylinder Sensor, we are specialized manufacturers from China, Cylinder Sensor, Oven Sensor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Freezer Sensor R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
NTC Temperature Sensor Probe Cylinder Type
NTC Temperature Sensor Probe Cylinder Type

Model No. : NTSF-X

NTC temperature sensor probes cylinder type series are the NTC thermistors mounted in copper (brass), stainless steel, aluminum metal housing. Feyvan electronics has focused on NTC thermistors and sensor probes production for more than 15 years. we...

China Cylinder Sensor of with CE
Temperature Sensor Cable Assemblies NTC Cylinder Type
Temperature Sensor Cable Assemblies NTC Cylinder Type

Model No. : NTSF-X

Cylinder type NTC temperature sensor with the properties of good appearance, water resistance, flexible, safety and good protection has been used to air conditioner, oven, refrigerator and cold storage. Insulated shell can be chosen to install and...

China Manufacturer of Oven Sensor

China Cylinder Sensor Suppliers

Cylinder Sensor

Cylinder type NTC Temperature Sensor with the properties of good appearance, water resistance, flexible, safety and good protection has been used to air conditioner, oven, refrigerator and cold storage. Insulated shell can be chosen to install and temperature range is from -30°C to 105°C or 0°C to 250°C.


Copyright © 2018 Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?