التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > مستشعر NTC > الايبوكسي الراتنج ختم الاستشعار

الايبوكسي الراتنج ختم الاستشعار

فئة المنتج من الايبوكسي الراتنج ختم الاستشعار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الايبوكسي الراتنج ختم الاستشعار, مستشعر الاستقرار الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الاحتباس الحراري R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • حقن البلاستيك راتنجات الايبوكسي المغلفة NTC الاستشعار

    حقن البلاستيك راتنجات الايبوكسي المغلفة NTC الاستشعار

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    راتنجات الايبوكسي طلاء البلاستيك حقن نوع استشعار درجة الحرارة NTC مع خصائص الاستقرار جيدة ، والاستجابة السريعة ، ومقاومة درجة الحرارة ، ملائمة للاستخدام ، وقد تم تطبيقها بالفعل على مكيف الهواء ، والسيارات ، والأجهزة الكهربائية وطباخ التعريفي. تتراوح درجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية. تقوم Feyvan...

  • راتنجات الايبوكسي ختم نوع NTC درجة الحرارة الاستشعار

    راتنجات الايبوكسي ختم نوع NTC درجة الحرارة الاستشعار

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    تحقيقات درجة الحرارة الثرمستور مع تغليف راتنجات الايبوكسي وتسمى أيضا بأجهزة استشعار شكل دمعة أو الثرمستورات حبة هي أجهزة استشعار درجة الحرارة غير الاتصال عادة ما تستخدم في قياس درجة حرارة الغاز وغيرها من التطبيقات على النحو التالي. تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات...

الصين الايبوكسي الراتنج ختم الاستشعار الموردين

الايبوكسي الراتنج ختم الاستشعار

راتنجات الايبوكسي ختم نوع استشعار درجة الحرارة NTC مع خصائص الاستقرار جيدة ، استجابة سريعة ، مقاومة درجات الحرارة ، ملائمة للاستخدام ، وقد تم تطبيقها بالفعل على مكيف الهواء ، والسيارات ، والأجهزة الكهربائية وطباخ التعريفي. تتراوح درجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية.


قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

Home > Products > NTC Sensor > Epoxy Resin Seal Sensor

Epoxy Resin Seal Sensor

Product categories of Epoxy Resin Seal Sensor, we are specialized manufacturers from China, Epoxy Resin Seal Sensor, Stability Sensor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Greenhouse Sensors R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • Plastic Injection Epoxy Resin Coated NTC Sensor

    Plastic Injection Epoxy Resin Coated NTC Sensor

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Carton

    Epoxy resin coating plastic injection type NTC temperature sensor with the properties of good stability fast response temperature resistance convenient to use has been already applied to air conditioner automotive electrical appliance and induction cooker Temperature range is from 30 C to 105 C Feyvan Electronics...

  • Epoxy Resin Seal Type NTC Temperature Sensor

    Epoxy Resin Seal Type NTC Temperature Sensor

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Carton

    Thermistor temperature probes with epoxy resin encapsulation also called as teardrop shape sensors or bead thermistors are non contact temperature sensors usually be used in gas temperature measurement and other applications as below Feyvan Electronics designs and manufactures NTC temperature sensors probes and cable...

China Epoxy Resin Seal Sensor Suppliers

Epoxy Resin Seal Sensor

Epoxy resin seal type NTC Temperature Sensor with the properties of good stability, fast response, temperature resistance, convenient to use, has been already applied to air conditioner, automotive, electrical appliance and induction cooker. Temperature range is from -30°C to 105°C.


Related Products List