التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > الأسلاك الإلكترونية > الأجهزة المنزلية الأسلاك

الأجهزة المنزلية الأسلاك

فئة المنتج من الأجهزة المنزلية الأسلاك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الأجهزة المنزلية الأسلاك, لوحة الأسلاك الكهربائية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من المنزل الأسلاك R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • سلك كهربائي بثق XLPE UL3173

    سلك كهربائي بثق XLPE UL3173

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    السلك الدخلي الخالي من الهالوجين المنخفض UL3173 هو سلك النحاس المعزول بـ XLPE المعزول المستخدم في الأسلاك الداخلية العامة للأجهزة الإلكترونية والأسلاك الكهربائية للمعدات والمحركات والأجهزة ذات الأداء العالي حيث لا تتجاوز درجة الحرارة 125 درجة مئوية . مادة العزل XLPE أيضا مع مقاومة ممتازة للحرارة والقوة الميكانيكية هي...

  • UL3266 مقذوف XLPE الأسلاك الإلكترونية

    UL3266 مقذوف XLPE الأسلاك الإلكترونية

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    UL style 3266 خط بثق البوليمر المُشعَّع بالأعلى هو سلك موصل TC LS0H الذين تقطعت بهم السبل. هذه السلسلة من الأسلاك منخفضة الدخان ، غير الهالوجين و RoHS و REACH . مادة العزل XLPE أيضا مع مقاومة ممتازة للحرارة والقوة الميكانيكية هي أكثر ثباتا ، وانخفاض خسارة عازلة من المواد البلاستيكية العزل . لديها خصائص الأداء...

  • UL 1430 XLPVC معزول الأسلاك الكهربائية

    UL 1430 XLPVC معزول الأسلاك الكهربائية

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    أسلاك UL1430 المشبعة بالبلاستيك (XLPVC) عبارة عن أسلاك نحاسية معلبة معزولة بمادة خالية من الهالوجين تستخدم للتوصيل الداخلي للأجهزة الإلكترونية والكهربائية . كما تتميز مادة العزل XLPVC بمقاومة ممتازة للحرارة كما أن الخاصية الميكانيكية هي أكثر ثباتًا وأكثر مقاومة للتآكل وأكثر ملاءمة للبيئة مقارنة مع مادة العزل PVC. مثال...

  • UL1332 FEP معزول درجة حرارة عالية الأسلاك

    UL1332 FEP معزول درجة حرارة عالية الأسلاك

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    سلك تفلون UL1332 هو سلك درجة الحرارة العالية المعزول بدرجة حرارة 200 مئوية والذي يستخدم عادة للمعدات الكهربائية الصغيرة والأسلاك الداخلية للإلكترونيات . مع خصائص ممتازة من الغاز الكيميائية ومقاومة الزيت ، ومقاومة حام الحديد الساخنة وإطفاء الذاتي. يمكننا إنتاج هذا السلك بأطوال طويلة ومستمرة. أمثلة التطبيقات: - الأجهزة...

  • UL1330 FEP معزول درجة الحرارة عالية أسلاك الرصاص

    UL1330 FEP معزول درجة الحرارة عالية أسلاك الرصاص

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    أسلاك AWM 1330 هي الأسلاك النحاسية المعزولة بالنحاس المعززة باستخدام الأسلاك النحاسية المستخدمة في الأسلاك الداخلية للأجهزة الإلكترونية والكهربائية الصغيرة مثل الأجهزة المنزلية وأجهزة الإضاءة والمحركات الصغيرة وأجهزة استشعار درجة الحرارة والملفات الكهرومغناطيسية والكابلات الداخلية للسيارات والآلات الصناعية والأماكن...

  • UL3321 منخفض دخان هالوجين حرّ xlpe سلك

    UL3321 منخفض دخان هالوجين حرّ xlpe سلك

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    تقدم Feyvan Electronics سلك UL المعزول عالي الجودة المعزول بدون سلك AWM 3321 المعتمد من شركة UL. موصل: 30AWG ، 28AWG ، 26AWG ، 24AWG ، 22AWG ، 20AWG ، 18AWG ، 16AWG ، 14AWG ، 12AWG ، 10AWG العزل: XLPE (متصل) مع خيارات متعددة الألوان . مقاومة درجات الحرارة العالية حتى 150 ℃ وبجهد مقنن يصل إلى 600 فولت. السلك لديه سماكة...

  • UL3398 منخفض الدخان صفر هالوجين XLPE سلك

    UL3398 منخفض الدخان صفر هالوجين XLPE سلك

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    UL3398 - G الأسلاك الداخلية الداخلية للأجهزة الكهربائية والمعدات الكهربائية سلك UL style AWM 3398 هو عبارة عن سلك كهربائي خالٍ من الهالوجين منخفض التدفق ، وهو عبارة عن سلك معزول من عديد الايثيلين المتصل (XLPE) يستخدم في العديد من تطبيقات الحياة اليومية مثل المحرك والمصباح والإضاءة وسخانات المياه والمحولات ومجففات...

  • UL3135 سيليكون المطاط الأسلاك المعزولة

    UL3135 سيليكون المطاط الأسلاك المعزولة

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    يمكن UL 3132 سيليكون المطاط 600V الأسلاك الكهربائية الذين تقطعت بهم السبل مع النحاس الملدنة المعلبة تحمل درجة حرارة عالية لا تتجاوز 200 ℃ والحفاظ على مرونة في درجة حرارة منخفضة جدا . السلك يمكن استخدامها ل الأجهزة المنزلية ، جهاز الإضاءة ، آلة الصناعية ، حتى ارتفاع درجة حرارة الفرن الخ . خصائص عزل مطاط السيليكون: -...

  • UL3132 سيليكون المطاط الأسلاك المعزولة

    UL3132 سيليكون المطاط الأسلاك المعزولة

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    الأسلاك الكهربائية AWM 3132 عبارة عن مطاط السيليكون المعزول بالنحاس المعلب الذي يتم إستخدامه في الأسلاك الداخلية للأجهزة حيث يوجد مغلق بالكامل مثل الأجهزة المنزلية وأجهزة الإضاءة والآلات الصناعية وحتى فرن درجة الحرارة المرتفعة حيث لا تتجاوز درجة الحرارة المقدر 150 ℃ . مواد العزل المطاطي سيليكون أيضا يجعل هذا النوع من...

  • UL3122 الألياف الزجاجية مزين سيليكون المطاط الأسلاك المعزولة

    UL3122 الألياف الزجاجية مزين سيليكون المطاط الأسلاك المعزولة

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    يوفر Feyvan إلكترونيات UL أسلوب 3122 سيليكون المطاط معزول واحد هوك عقف الأسلاك حسب اللون الفريد الخاص بك ، AWG ومتطلبات حزمة. يلبي السلك جميع متطلبات UL للتوصيلات الداخلية للجهاز وهو متوفر أيضًا بشهادة CSA . التطبيقات: - الأجهزة المنزلية وأجهزة الغاز - جهاز الإضاءة - آلة صناعية...

  • UL1015 PVC معزول مجدولة الأسلاك النحاسية

    UL1015 PVC معزول مجدولة الأسلاك النحاسية

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    سلك الرصاص UL1015 هو الأسلاك الكهربائية المعزولة PVC مع الأسلاك النحاسية الملدنة المعلمة المستخدمة في الأسلاك الداخلية للمعدات الإلكترونية والكهربائية . تطبيقات مثل تجميع الأسلاك الكهربائية المنزلية ، المحركات ، الأدوات الكهربائية والإضاءة وغيرها. المواد العازلة PVC هي المواد ذات المقاومة للحرارة ممتازة والملكية...

  • السلك الإلكتروني المعزول PVC UL1007

    السلك الإلكتروني المعزول PVC UL1007

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    سلك التوصيل UL1007 هو سلك معزول بولي كلوريد الفينيل يستخدم عادة للتوصيل الداخلي للأجهزة الإلكترونية والكهربائية . هذا السلك الكهربائي يتم إنتاجه بواسطة النحاس المعلب و مواد العزل PVC بمقاومة ممتازة للحرارة و الخاصية الميكانيكية لديها العديد من الآراء لتختار مثل مقاومة الزيت ، مقاومة البرد حتى الجرذان و مقاومة الحشرات....

الصين الأجهزة المنزلية الأسلاك الموردين

الأجهزة المنزلية الأسلاك

نقوم بتوريد أسلاك إلكترونية قياسية UL صارمة تستخدم في الأسلاك الداخلية للأجهزة المنزلية والمعدات الكهربائية مثل مكيف الهواء ، المرطب ، غسالة ، ثلاجة ، طباخ الأرز ، الميكروويف إلخ. وتشمل العوازل PVC ، SXL (XLPVC) ، مطاط السيليكون و FEP مع مقاومة للحرارة من 176 درجة فهرنهايت (80 درجة مئوية) إلى 392 درجة فهرنهايت (200 درجة مئوية). وقد قامت Feyvan إلكترونيات R & D على تغطية المواد لسنوات عديدة ، حتى بعض مواد العزل الخاصة مثل TPE ، TPU ، منع الحشرات والوقاية من الجرذان ، مهندسينا لديهم الكثير من الخبرة لتوفير الحلول المهنية لك.


قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

Home > Products > Electronic Wire > Home Appliances Wire

Home Appliances Wire

Product categories of Home Appliances Wire, we are specialized manufacturers from China, Home Appliances Wire, Electrical Panel Wiring suppliers/factory, wholesale high-quality products of Home Wiring R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • UL3266 Extruded XLPE Electronic Wire

    UL3266 Extruded XLPE Electronic Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL style 3266 irradiated polymer extrusion hook up wire is the LS0H stranded TC conductor wire This series wire is low smoke non halogen and RoHS and REACH compliant XLPE insulation material also with excellent heat resistance and mechanical strength is more steady low dielectric loss than PVC insulation material It...

  • UL 1430 XLPVC Insulated Electrical Wire

    UL 1430 XLPVC Insulated Electrical Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL1430 Irradiated PVC XLPVC wire is tinned copper wire insulated with halogen free material used for internal wiring of electronic and electrical equipment XLPVC insulation material also with excellent heat resistance and mechanical property is more steady more abrasion resistant and more environmentally friendly...

  • UL1330 FEP Insulated High Temperature Lead Wire

    UL1330 FEP Insulated High Temperature Lead Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM 1330 wire is the FEP insulated tinned copper high temperature wire used for internal wiring of electronic and small electrical equipmentsuch as household appliances lighting devices small motors temperature sensors electromagnetic coils automotive interior cables industrial machines and various thermal places FEP...

  • UL1332 FEP Insulated High Temperature Wire

    UL1332 FEP Insulated High Temperature Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL1332 teflon wire is the FEP insulated 200C degree high temperature wire which generally used for small electrical equipment and internal wiring of electronic With the properties of excellent chemical gas and oil resistance hot soldering iron resistance and self extinguishing We can produce this wire in long and...

  • UL3173 XLPE Extrusion Electrical Wire

    UL3173 XLPE Extrusion Electrical Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL3173 halogen free low smoke wire is the XLPE insulated tinned copper wire used for general internal wiring of electronic appliance and electrical equipment lead wire of motor lamp high performance appliance and equipment where rated temperature not exceeding 125 XLPE insulation material also with excellent heat...

  • UL3321 Low Smoke Halogen Free XLPE Wire

    UL3321 Low Smoke Halogen Free XLPE Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    Feyvan Electronics provides high quality UL approved AWM 3321 halogen free XLPE insulated electrical wire Conductor 30AWG 28AWG 26AWG 24AWG 22AWG 20AWG 18AWG 16AWG 14AWG 12AWG 10AWG stranded tinned annealed copper Insulation XLPE cross linked with multiple colors options High temperature resistant up to 150 and rated...

  • UL3398 Low Smoke Zero Halogen XLPE Wire

    UL3398 Low Smoke Zero Halogen XLPE Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL3398 General internal wiring of electronic appliance and electrical equipment UL style AWM 3398 low smoke halogen free electrical wire is the cross linked polyethylene XLPE insulated wire used for many daily life applications such as motor lamp lighting water heaters transformers clothes dryers cookers toasters gas...

  • UL3135 Silicone Rubber Insulated Wire

    UL3135 Silicone Rubber Insulated Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL 3132 silicone rubber 600V electrical wire stranded with tinned annealed copper could bear high temperature not exceeding 200 and keep flexible at very low temperature The wire can be used to household appliance lighting device industrial machine even high temperature furnace etc Properties of silicone rubber...

  • UL3132 Silicone Rubber Insulated Wire

    UL3132 Silicone Rubber Insulated Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM 3132 electrical wire is the silicone rubber insulated with stranded tinned copper used for internal wiring of appliance where totally enclosed such as household appliance lighting device industrial machine even high temperature furnace where rated temperature not exceeding 150 Silicone rubber insulation material...

  • UL3122 Fiberglass Braided Silicone Rubber Insulated Wire

    UL3122 Fiberglass Braided Silicone Rubber Insulated Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    Feyvan electronics provides UL style 3122 silicone rubber insulated single core hook up wire as per your unique color AWG and package requirement The wire meets all UL requirements for internal wiring of appliance and is also available with CSA certification Applications Household appliance Gas appliance Lighting...

  • UL1015 PVC Insulated Stranded Copper Wire

    UL1015 PVC Insulated Stranded Copper Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL1015 lead wire is the PVC insulated electrical wire with stranded tinned annealed copper wire used for internal wiring of electronic and electrical equipment Applications such as household appliance wiring assembly motors electric tools and lighting etc PVC insulation material is the material with excellent heat...

  • UL1007 PVC Insulated Electronic Wire

    UL1007 PVC Insulated Electronic Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL1007 hook up wire is the PVC insulated wire commonly used for internal wiring of electronic and electrical equipment This electrical wire is produced by stranded tinned copper and PVC insulation material with excellent heat resistance and mechanical property has multiple opinions for you to choose such as oil...

China Home Appliances Wire Suppliers

Home Appliances Wire

We supply rigorous UL standard electronics wires used in internal wiring of home appliances and electrical equipment such as air conditioner, humidifier, washing machine, fridge, rice cooker, microwave etc. Insulations include PVC, SXL(XLPVC), silicone rubber and FEP with the heat resistance from 176°F(80°C) to 392°F (200°C). Feyvan electronics has carried R&D on covering materials for many years, even some special Insulation materials such as TPE, TPU, insects prevention and rats prevention, our engineers have much experience to provide professional solutions for you.


Related Products List