التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > مستشعر NTC > ميركو مسبار الاستشعار

ميركو مسبار الاستشعار

فئة المنتج من ميركو مسبار الاستشعار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الاستشعار الجزئي التحقيق, مسبار درجة الحرارة الصغيرة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من جهاز استشعار درجة الحرارة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • Micro-probe Mini جهاز استشعار درجة الحرارة NTC

    Micro-probe Mini جهاز استشعار درجة الحرارة NTC

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    تم استخدام مايكرو استشعار نوع استشعار درجة الحرارة مصغرة NTC مع خصائص الحساسية والاستجابة السريعة ، لطبخ الأرز ، وسخان كهربائي وأكثر من ذلك. يمكن أن تتراوح درجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 200 درجة مئوية. تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات لأكثر من 15...

  • NTC درجة الحرارة الاستشعار Microprobe النوع

    NTC درجة الحرارة الاستشعار Microprobe النوع

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    إن مستشعرات درجة حرارة الميكروسكوب NTC الصغيرة مع رأس مسبار صغير وصغير لها مظهر جذاب والذي يمكن استخدامه في السخان الكهربائي ، طباخ الأرز ، منفاخ الهواء الدافئ ، الغسالة والعديد من التطبيقات الأخرى. تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات مع ثبات ممتاز على المدى...

الصين ميركو مسبار الاستشعار الموردين

ميركو مسبار الاستشعار

تم استخدام مايكرو استشعار نوع استشعار درجة الحرارة مصغرة NTC مع خصائص الحساسية والاستجابة السريعة ، لطبخ الأرز ، وسخان كهربائي وأكثر من ذلك. يمكن أن تتراوح درجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 200 درجة مئوية.

تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع أجهزة استشعار درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات لأكثر من 15 عامًا من الخبرة. مع الثبات الممتاز على المدى الطويل ، الدقة العالية وخصائص وقت الاستجابة القصيرة في تطبيقات استشعار درجة الحرارة العالية مثل السيارات والأجهزة المنزلية والاستخدامات الصناعية من -40 إلى +250 ℃ ، توفر Feyvan إلكترونيات خيارات متنوعة لمجموعة واسعة من التطبيقات و تتوفر في تكوينات حزمة مسبار هندسية مخصصة لمجموعة متنوعة من خيارات التركيب والتوصيل بتكاليف منخفضة.


قائمة المنتجات ذات الصلة

Company Details
  • Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

  •  [Jiangsu,China]
  • Business Type:Distributor/Wholesaler , Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , Worldwide
  • Exporter:91% - 100%
  • Certs:ISO14001, ISO9001, UL, CCC, RoHS, Test Report, CE, VDE
  • Description:Micro-Probe Sensor,Small Temperature Probe,Temperature Sensor,Miniature Sensor
Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. Micro-Probe Sensor,Small Temperature Probe,Temperature Sensor,Miniature Sensor
Home > Products > NTC Sensor > Mirco-probe Sensor

Mirco-probe Sensor

Product categories of Mirco-probe Sensor, we are specialized manufacturers from China, Micro-Probe Sensor, Small Temperature Probe suppliers/factory, wholesale high-quality products of Temperature Sensor R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
Micro-probe Mini NTC Temperature Sensor
Micro-probe Mini NTC Temperature Sensor

Model No. : NTSP-X

Micro-probe type NTC mini temperature sensor with the properties of sensitiveness and fast response, has been used to rice cooker, electric heater and more others. Temperature range can be from -30°C to 200°C. Feyvan Electronics designs and...

China Micro-Probe Sensor of with CE
NTC Temperature Sensor Microprobe Type
NTC Temperature Sensor Microprobe Type

Model No. : NTSP-X

Microprobe type NTC temperature sensors with small and mini probe head have attractive appearance which can be used for electrical heater, rice cooker, warm air blower, washing machine and many other applications. Feyvan Electronics designs and...

China Manufacturer of Small Temperature Probe

China Mirco-probe Sensor Suppliers

Mirco-probe Sensor

Micro-probe type NTC mini Temperature Sensor with the properties of sensitiveness and fast response, has been used to rice cooker, electric heater and more others. Temperature range can be from -30°C to 200°C.

Feyvan Electronics designs and manufactures NTC temperature sensors, probes, and cable assemblies for more than 15 years experiences. With excellent long-term stability, high accuracy and short response time properties in high-temperature sensing applications such as automotive, home appliance and industrial use from -40 to +250℃, Feyvan electronics provide various choices for a wide range of applications and are available in custom engineered probe package configurations for a variety of mounting and connectivity options with low costs.


Copyright © 2018 Feyvan Electronics Technology Co., Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?