التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > الأسلاك الإلكترونية > موتور الأسلاك

موتور الأسلاك

فئة المنتج من موتور الأسلاك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،موتور الأسلاك, مرحلة واحدة موتور الأسلاك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من العاصمة المحرك الأسلاك R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • كابل مخصص XLPE مع سلك استنزاف و Al-Mylar

    كابل مخصص XLPE مع سلك استنزاف و Al-Mylar

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    Feyvan للإلكترونيات توفر الأسلاك الكهربائية متعددة النواة الخالية من الهالوجين مع XLPE و PE المعزولة و XLPE و FRPE . يمكننا تلبية متطلبات الاستخدام النهائي الفريدة من خلال إضافة AL-mylar ، التدريع ومانعات حشو القطن والبلاستيكية . يمكن تغيير نطاق درجة الحرارة المقننة باستخدام مركبات المواد PE المختلفة. مادة العزل XLPE...

  • UL 1332 FEP درجة حرارة عالية المقاومة الأسلاك

    UL 1332 FEP درجة حرارة عالية المقاومة الأسلاك

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    أسلوب AWM 1332 أسلاك تفلون مقاومة درجات الحرارة العالية هي FEP المستخدمة في العديد من التطبيقات خلال حياتنا اليومية مثل مصابيح الإضاءة ، والأجهزة المنزلية ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة ، والمحركات الصغيرة ، والملفات الكهرومغناطيسية ، وكابلات توصيل السيارات ، والآلات الصناعية والأماكن الحرارية المختلفة. خصائص مواد...

  • UL3266 عبر أسلاك البولي إيثيلين الكهربائية المرتبطة

    UL3266 عبر أسلاك البولي إيثيلين الكهربائية المرتبطة

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    AWM UL 3266 كبل كهربائي منخفض الفولتية هو كابل هالوجين منخفض الدخان (LSZH) يستخدم في الأسلاك الداخلية العامة للأجهزة الإلكترونية والأسلاك الكهربائية للمعدات الكهربائية . يعني الثبات الحراري العالي لكابل XLPE أن هذا الكبل يسمح بقدرة حمل أكبر على التيار أثناء التشغيل وفي ظروف الدائرة القصيرة. مادة العزل XLPE أيضا مع...

  • الأسلاك الإلكترونية الملونة المعزولة XLPE UL3173

    الأسلاك الإلكترونية الملونة المعزولة XLPE UL3173

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    إن الأسلاك الإلكترونية المعزولة من البولي إيثيلين ACM 3173 هي أسلاك LSOH ذات مقاومة حرارية ممتازة تصل إلى 125 ℃ . يعد مركب المواد XLPE أكثر ثباتًا ، وانخفاض خسارة العزل الكهربائي عن مواد العزل PVC. مع خصائص الأداء الكهربائي الممتاز ، ومقاومة الشيخوخة ، والتآكل الكيميائي وقدرة التحميل القوية كذلك ، هذا السلك يستخدم...

  • UL1430 XLPVC مقذوف المعلبة الأسلاك النحاسية

    UL1430 XLPVC مقذوف المعلبة الأسلاك النحاسية

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    AWM أسلوب 1430 سلك الهالوجين صفر هو الأسلاك النحاسية المعلبة المعزولة المستخدمة في السيارات ، والأجهزة المنزلية ، والإضاءة والإضاءة ، وآلة كهربائية وتركيب الكهربائية إلخ الأسلاك الكهربائية الداخلية والمعدات الكهربائية . يتوفر سلك التوصيل لدينا في مجموعة متنوعة من العزل لتلبية احتياجاتك من حيث درجة الحرارة ، والقدرة...

  • UL3321 XLPE عزل منخفض دخان صفر كبل هالوجين

    UL3321 XLPE عزل منخفض دخان صفر كبل هالوجين

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    AWM 3321 XLPE غمد UL أسلوب 600V ربط السلك هو سلك كهربائي 0HLS (صفر الهالوجين منخفض) أكد إلى بنفايات. تستخدم التطبيقات العامة لسلك التوصيل هذا في التوصيل الداخلي للأجهزة الإلكترونية والمعدات الكهربائية . التطبيقات التفصيلية: المحرك ، المصباح والإضاءة ، سخانات المياه ، المحولات ، مجففات الملابس ، المواقد ، المحامص ،...

  • UL3122 سلك مطاط السيليكون مع مزين الأكمام الألياف الزجاجية

    UL3122 سلك مطاط السيليكون مع مزين الأكمام الألياف الزجاجية

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    UL3122 الألياف الزجاجية مضفر السلك المطاطي العازل هو سلك مثبطات اللهب مع RoHS و REACH الأجهزة. يمكن أن يكون موصل من 26AWG إلى 10AWG من النحاس الملدن أو العاري أو الملدن أو الصلب الملدن. مادة السيليكون المطاط العازل يجعل هذا النوع من الأسلاك يبقي مرنا حتى في -60 ℃ درجة حرارة منخفضة. مع أداء عزل كهربائي ممتاز ، أداء...

  • UL 1015 PVC الأسلاك الكهربائية المعزولة

    UL 1015 PVC الأسلاك الكهربائية المعزولة

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: لفائف ، بكرة ، كرتون

    AWM 1015 سلك الرصاص الكهربائي هو PVC مقاومة درجة الحرارة 105 درجة مئوية درجة الحرارة مع موصل النحاس المعلب الذين تقطعت بهم السبل. يمكن أن تكون حزمة ملفات ، بكرات ، كرتون. المنصات حسب احتياجاتك. الفحص التفصيلي على النحو التالي: الخصائص الفيزيائية ، اختبار الشيخوخة ، اختبار اللهب ، اختبار الشرارة. مواد العزل PVC التي...

الصين موتور الأسلاك الموردين

موتور الأسلاك

نحن توريد مجموعة متنوعة من أسلاك الرصاص الناتج للسيارات تسخير الأسلاك والمحركات. مع خصائص مقاومة التآكل الكيميائي ، فإن قابلية الانحناء الممتازة في بيئة درجة الحرارة العالية والمنخفضة وطبقة التشريب تؤدي إلى تآكل المقاومة حتى عند 302 درجة فهرنهايت (150 درجة مئوية) ، كما يمكن لهذا النوع من الأسلاك أن يتحمل درجة حرارة عالية تصل إلى 392 درجة فهرنهايت (200 درجة مئوية) مع FEP وعزل مطاط السيليكون. جميع الأسلاك والكابلات لدينا هي شكاوى UL و RoHS و REACH مثل UL1430 و UL3266 و UL3122 و UL1332 إلخ.


قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

Home > Products > Electronic Wire > Motor Wire

Motor Wire

Product categories of Motor Wire, we are specialized manufacturers from China, Motor Wire, Single Phase Motor Wiring suppliers/factory, wholesale high-quality products of Dc Motor Wiring R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • UL3266 Cross linked Polyethylene Electrical Wire

    UL3266 Cross linked Polyethylene Electrical Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM UL 3266 electrical low voltage cable is the low smoke zero halogen LSZH cable used for general internal wiring of electronic appliance and electrical equipment lead wire The higher thermal stability of XLPE cable means that this cable permits higher current carrying capacity during operation and under short...

  • UL3173 XLPE Insulated Colored Electronic Wire

    UL3173 XLPE Insulated Colored Electronic Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM 3173 cross linked polyethylene insulated electronic wire is LSOH wire with excellent heat resistance up to 125 XLPE material compound is more steady low dielectric loss than PVC insulation material With the properties of excellent electrical performance aging resistance chemical corrosion and strong load capacity...

  • UL1430 XLPVC Extruded Tinned Copper Wire

    UL1430 XLPVC Extruded Tinned Copper Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM style 1430 zero halogen wire is the insulated tinned copper wire used for motor household appliance illumination lighting electric machine and electrical installation etc internal wiring of electronic and electrical equipment Our hook up wire is available in a variety of insulations to meet your needs for...

  • UL 1332 FEP High Temperature Resistance Wire

    UL 1332 FEP High Temperature Resistance Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM style 1332 high temperature resistant teflon wire is the FEP used for many applications during our daily life such as lighting lamps home appliances temperature sensors mini motors electromagnetic coils automotive connection cables industrial machines and various thermal places Properties of FEP insulation...

  • Custom XLPE Cable with Drain Wire and Al-Mylar

    Custom XLPE Cable with Drain Wire and Al-Mylar

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    Feyvan Electronics supplies custom halogen free multicore electrical wire with XLPE PE insulated and XLPE FRPE jacketed We can satisfy your unique end use requirements by adding AL mylar shielding and cotton and PVC strip fillers etc Rated temperature range can be changed by using different PE material compounds XLPE...

  • UL3321 XLPE Insulation Low Smoke Zero Halogen Cable

    UL3321 XLPE Insulation Low Smoke Zero Halogen Cable

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM 3321 XLPE sheath UL style 600V hook up wire is the 0HLS zero halogen low smoke electrical wire confirmed to RoHS General applications of this lead wire is used for internal wiring of electronic appliance and electrical equipment Detailed applications motor lamp lighting water heaters transformers clothes dryers...

  • UL3122 Silicone Rubber Wire with Braided Fiberglass Sleeve

    UL3122 Silicone Rubber Wire with Braided Fiberglass Sleeve

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    UL3122 fiberglass braided silicone rubber insulation wire is the flame retardant wire with RoHS and REACH appliance Conductor can be from 26AWG to 10AWG tinned or bare stranded or solid annealed copper Silicone rubber insulation material makes this kind of wire keeps flexible even at 60 low temperature With excellent...

  • UL 1015 PVC Insulated Electric Wire

    UL 1015 PVC Insulated Electric Wire

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Coil, Spool, Carton

    AWM 1015 electrical lead wire is the PVC insulated 105 C degree temperature resistant wire with stranded tinned copper conductor Package could be coils spools cartons pallets as per you needs Detailed Examination as below Physical Properties Aging test Flame test Spark test The PVC insulation material we used with...

China Motor Wire Suppliers

Motor Wire

We supply variety of output lead wire for motor and motor wiring harness. With the properties of chemical erode resistance, excellent bendability in high and low temperature environment and impregnating varnish erode resistance even at 302°F (150°C), this kind of wire also can bear high temperature of 392°F (200°C) with FEP and silicone rubber insulations. All of our wires and cables are UL, RoHS and REACH complaint such as UL1430, UL3266, UL3122 and UL1332 etc.


Related Products List