التواصل مع مزود؟ المزود
Bruce Mr. Bruce
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

الرئيسية > قائمة المنتجات > مستشعر NTC > مستشعر تثبيت السطح

مستشعر تثبيت السطح

فئة المنتج من مستشعر تثبيت السطح, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مستشعر تثبيت السطح, جهاز استشعار السطح الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من المشعاع الاستشعار R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

جميع المنتجات

  • NTC درجة الحرارة الاستشعار سطح التركيب

    NTC درجة الحرارة الاستشعار سطح التركيب

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    لقد تم استخدام مسبار درجة الحرارة المثبتة على السطح مع شكل دائري الدائري للمحرك الكهربائي ، نظام تزويد الطاقة ، المبرد ، صانع الخبز ، الخ. كما تقوم Feyvan Electronics بتصميم وتصنيع العديد من الأنواع المختلفة من مستشعرات درجة حرارة NTC والتحقيقات وتجميعات الكابلات مع استقرار طويل المدى ودقة عالية ووقت استجابة قصير في...

  • سطح جبل NTC درجة الحرارة الاستشعار

    سطح جبل NTC درجة الحرارة الاستشعار

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    مع خصائص التثبيت السهل ، قياس درجة حرارة السطح ، تم استخدام جهاز استشعار درجة الحرارة على شكل urface من NTC لإمداد الطاقة ، المبرد ، المحرك الكهربائي والمولدات. تتراوح درجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية. مستشعرات درجة الحرارة بجهاز NTC هي نوع من أجهزة الاستشعار غير التدخلية التي تتكون من قسم مجسَّم مصمم...

  • سطح جبل نوع درجة الحرارة NTC الاستشعار

    سطح جبل نوع درجة الحرارة NTC الاستشعار

    • علامة تجارية: Feyvan

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون

    إن مستشعرات سطح جبل NTC هي مستشعرات غير تطفلية تتكون من قسم مجسَّم مصمم للتركيب على الأسطح المسطحة أو المنحنية. يمكن تزويد الكابلات بعزل أو سترة في PVC أو Teflon أو Silicon. كما تتوفر بعض الكابلات مع درع من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ أو من الفولاذ المقاوم للصدأ لتوفير حماية إضافية. مع خصائص التثبيت السهل ، قياس درجة...

الصين مستشعر تثبيت السطح الموردين

مستشعر تثبيت السطح

NTC درجة حرارة سطح جبل استشعار هي غير نوع أجهزة استشعار تدخلا تتألف من قسم التحقيق مصممة للتركيب على الأسطح المسطحة أو المنحنية.

يمكن توفيره الكابلات مع العزل أو سترة في PVC، تفلون أو السيليكون. كما تتوفر بعض الكابلات مع درع من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ أو من الفولاذ المقاوم للصدأ لتوفير حماية إضافية.

مع خصائص سهلة التركيب ، قياس درجة الحرارة السطحية ، سطح جبل نوع استشعار درجة الحرارة NTC وقد استخدم لتزويد الطاقة ، المبرد ، المحرك الكهربائي والمولدات. تتراوح درجة الحرارة من -30 درجة مئوية إلى 105 درجة مئوية.




قائمة المنتجات ذات الصلة

Communicate with Supplier? Supplier
Bruce Mr. Bruce
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Feyvan Electronics Technology Co., Ltd.

Home > Products > NTC Sensor > Surface Mounting Sensor

Surface Mounting Sensor

Product categories of Surface Mounting Sensor, we are specialized manufacturers from China, Surface Mounting Sensor, Surface Mount Sensor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Sensor Radiator R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • NTC Temperature Sensor Surface Mounting Type

    NTC Temperature Sensor Surface Mounting Type

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Carton

    Flat surface mounted temperature probe with round ring shape have been used to electrical motor power supply system radiator bread maker etc Feyvan Electronics also designs and manufactures many different types of NTC temperature sensors probes and cable assemblies with excellent long term stability high accuracy and...

  • Surface Mount NTC Temperature Sensor

    Surface Mount NTC Temperature Sensor

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Carton

    With the properties of easy installation surface temperature measurement surface mount type NTC temperature sensor has been used to power supply radiator electric motor and generator Temperature range is from 30 C to 105 C NTC temperature sensors surface mount type are non intrusive type sensors consisting of a probe...

  • Surface Mount Type Temperature NTC Sensor

    Surface Mount Type Temperature NTC Sensor

    • Brand: Feyvan

    • Packaging: Carton

    NTC temperature surface mount sensors are non intrusive type sensors consisting of a probe section designed for mounting to flat or curved surfaces Cables can be supplied with insulation or jacket in PVC Teflon or Silicon Some cables are also available with a stainless steel over braid or stainless steel armor for...

China Surface Mounting Sensor Suppliers

Surface Mounting Sensor

NTC temperature surface mount sensors are non intrusive type sensors consisting of a probe section designed for mounting to flat or curved surfaces.

Cables can be supplied with insulation or jacket in PVC, Teflon or Silicon. Some cables are also available with a stainless steel over-braid or stainless steel armor for additional protection.

With the properties of easy installation, surface temperature measurement, surface mount type NTC Temperature Sensor has been used to power supply, radiator, electric motor and generator. Temperature range is from -30°C to 105°C.




Related Products List